أساسيات بطاقة العد في لعبة ورق

| | 0 Comments

تعد البطاقات هي إستراتيجية لألعاب الورق التي يشيع استخدامها في لعبة ورق. الغرض من عد البطاقات في لعبة ورق هو تتبع نسبة البطاقات العالية إلى المنخفضة.

بطاقات عالية ضد بطاقات منخفضة:

تشير البطاقات العالية إلى بطاقات بقيمة 10 (بطاقة 10 أو بطاقة وجه) أو أجاد.
تشير البطاقة المنخفضة إلى أي بطاقة تتراوح قيمتها بين 2 و 9.

مبدأ حساب البطاقة:

كما ذكر أعلاه ، فإن هدف عد بطاقات العوامة هو تتبع نسبة البطاقات العالية إلى المنخفضة في لعبة الورق. والسبب هو أن نسبة عالية من البطاقات العالية مقارنة بالبطاقات المنخفضة تعتبر إيجابية بالنسبة للاعب ، في حين أن نسبة أعلى من البطاقات المنخفضة مقارنة بالبطاقات العالية هي إيجابية للتاجر.

تعتبر لعبة الورق التي تحتوي على نسبة عالية من البطاقات العالية (بعبارة أخرى ، عشرات وعصوص) جيدة للاعب لأن هذا يزيد من احتمال أن تكون لعبة ورق. هذا يعني أيضًا أن التاجر من المرجح أن يكسر اليد القاسية. يجب أن يصل التاجر دائمًا إلى 17 نقطة. إذا كان لديه 16 نقطة وكانت المجموعة ممتلئة بعشر سنوات ، تزداد فرصته في الإفلاس. الشطرنج المزدوج يصبح أيضًا أكثر فاعلية في لعبة بها نسبة عالية من البطاقات العالية.

إذا علم اللاعب أن هناك بطاقات عالية أكثر من البطاقات المنخفضة في المجموعة وبالتالي فإن احتمال حدوث لعبة ورق أكبر ، فيمكنه زيادة رهانه. نظرًا لأن لعبة البلاك جاك تدفع من 3 إلى 2 على المدى الطويل ، فإنها ستربح أكثر. من ناحية أخرى ، إذا كانت اللعبة تحتوي على بطاقات منخفضة أكثر من البطاقات العالية وبالتالي تفضل الكازينو ، فمن المستحسن تقليل حصتك.

أساسيات عد بطاقة العوامة:

خلافًا للاعتقاد السائد ، عند عد البطاقات في لعبة ورق ، لن تضطر إلى حفظ جميع البطاقات السابقة. هذا مستحيل عملياً ، خاصة في ألعاب البلاك جاك التي تستخدم عددًا كبيرًا من الطوابق. بدلاً من ذلك ، يتم تعيين رقم مؤشر لكل بطاقة ويتم الاحتفاظ بالنتيجة الإجمالية. يسمى العدد الإجمالي للنقاط المسجلة بالرقم.

لدى لعبة ورق عدد من استراتيجيات حساب البطاقات المختلفة ، لكل منها مزاياه وعيوبه. من المهم جدًا أن تجد نظامًا يمكنك تذكره بشكل أفضل ، لأن هذا سيقلل من مخاطر الأخطاء. يمكن أن تكون الأخطاء مكلفة للغاية عند حساب بطاقات لعبة ورق.

يزيد عدد البطاقات من فرص اللاعب:

كما يزيد عدد البطاقات من فرص اللاعبين ، تحاول العديد من الكازينوهات منع اللاعبين من عد البطاقات. قد يكون من السهل جعلها في محادثة تحاول كسر تركيزها. يمكن للكازينوهات خلط ورق اللعب أو خلط ورق اللعب في كثير من الأحيان إذا زاد عدد البطاقات المشبوهة من حصتها. يؤثر هذا أيضًا على أرباح الكازينو لأنه يقلل من الوقت الذي يلعبه اللاعبون من غير البطاقات وبالتالي يقلل من أرباح الكازينو.