نظام الرهان مارتينجال

| | 0 Comments

يُعرف أقدم نظام مراهن للروليت باسم “مارتينجال”. عاد هذا الطفل إلى المقدمة قبل أن تبدأ الكازينوهات في وضع حدود الجدول ، وهذا هو السبب الرئيسي وراء قيامهم بذلك. لا يمكن أن تكون النظرية الأساسية أكثر بساطة: إذا تقدمت باقتراح طويل بما فيه الكفاية ، فسيتم الحكم عليه بالفوز ، وإذا قمت بزيادة رهانك في كل مرة تخسر فيها ، فستفوز إذا فاز هذا الفوز في النهاية. لعبت مارتينجال الأصلي فقط على الرهانات الخارجية. على سبيل المثال ، يراهن اللاعب باللون الأسود على الطاولة الدنيا وإذا خسر ، فسيضاعف المبلغ الذي يخاطر به في الدوران التالي. سوف يضاعف الرهان السابق مقابل كل خسارة ، وإذا فاز في النهاية ، فسوف يجني ما يكفي في الفوز 1-1 لتغطية كل شيء قد خسره حتى تلك النقطة ، بالإضافة إلى كل شيء كان سيفوز به في الرهان الأول.

دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني مع ترتيب الرهانات لتعطيك فكرة أفضل عن كيفية عملها. تشير الأرقام التالية إلى كيفية تطور مارتينجال ، على افتراض أننا كنا على طاولة بحد أدنى 5 دولارات وليس هناك حد للمبلغ الذي يمكننا المراهنة به في نفس الوقت:

يبدو أنه يعمل بشكل مثالي ، أليس كذلك؟ وأخيرا … بطريقة ما. كما قلنا سابقًا ، هناك حدود على مقدار ما يمكنك المراهنة على الاقتراح في أي وقت محدد (أي “حدود الجدول”). في الماضي ، قامت الكازينوهات بإصلاحها في منطقة تقريبية ، لكن في القرن العشرين أعطى معالج القمار جون سكارني سيفه ميزة حقيقية من خلال تقديم المشورة لهم لضبط حدودهم على نسبة 100-1 أو 1 200-1. هذا يعني أن الحد الأقصى للجدول هو 100 أو 200 ضعف الحد الأدنى للجدول. يمكنك أن ترى من جدول تسلسل الرهان لدينا لماذا يتم إيقاف مارتينجال الكلاسيكية. سوف تمنعك سبع خسائر مباشرة من مضاعفة رهانك مرة أخرى ، وستخسر 635 دولارًا فقط.

“لكن هذا لا يمكن أن يحدث” ، كما تقول ، “لأن احتمال الفوز بملحق لنفس المال هو 47٪!” – وصدقنا ، يا رجل ، نشعر بك. الاحتمال معقد حقًا ، على سبيل المثال ، من المحتمل نسبيًا حدوث سلسلة طويلة من الخسائر – وهو ما نعرفه لأنه يمكننا حساب احتمال ذلك بضرب الاحتمالات لجميع الأحداث معًا. بالعودة إلى رهان التعادل لدينا ، كل ما يتعين علينا القيام به لتحديد احتمال الخسارة في مباراتين هو ضرب 20/38 بحلول 20/38. الاثنان والعشرون هم 400 والثمان والثلاثون هم 1444 ، وبالتالي فإن احتمال الكسر هو 400/1444. الآن إذا قمنا بتبسيط ذلك بتقسيم 1444 على 400 ، نجد أن احتمال الخسارة المزدوجة هو 1 / 3.61 ، أو ما يقرب من 1 / 3.61 كل أربع جولات.