يمكنك كسب المال من تطبيقات ماكينات القمار؟

| | 0 Comments

تطبيقات ماكينات القمار موجودة منذ بداية الهواتف الذكية. اليوم ، كانت دائمًا واحدة من أكثر التنزيلات شعبية في متاجر تطبيقات تفاحة و تطبيقات جوجل. ومع ذلك ، هناك نوعان مختلفان جدًا من ماكينات القمار في هذا التنسيق. هناك تطبيقات لآلات القمار ، ثم هناك تطبيقات لآلات القمار.

تشغيل تطبيقات فتحات الأموال:

تشكل هذه الألعاب الغالبية العظمى من جميع تطبيقات ماكينات القمار. ويقدرها ملايين الأشخاص حول العالم. لا يمكن للاعبين استخدام الأموال الحقيقية لتدوير بكرات ولن يتمكنوا أبدًا من كسب المال في تطبيقات ماكينات القمار هذه.

تلعب ألعاب كازينو المال متاحة فقط للمتعة. هذا لا يعني أنه لا يمكنك إنفاق أموال حقيقية على الألعاب. على الرغم من أنه يمكن تنزيل تطبيقات الألعاب المحمولة هذه وتشغيلها مجانًا ، إلا أن مطوريها يكسبون أموالًا عن طريق دمج عمليات الشراء داخل التطبيقات (الشراء داخل التطبيق).

ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك أبدًا تحويل أرباحك المزعومة إلى أموال حقيقية إذا قصرت على العملات اليومية المجانية أو إذا كنت تدفع نقدًا للحصول على عملات إضافية. ،

تطبيقات ماكينات القمار الحقيقية:

البديل الثاني هو ماكينات القمار المال الحقيقي. هذه الألعاب تتطلب إيداع. سيتم خصم أي رهان تضعه في هذه الألعاب من حسابك الائتماني. إذا كسبت أموالًا أثناء التنقل ، يمكنك سحب هذه الأموال من الكازينو الافتراضي.

يحق للبالغين فقط ممن هم في سن قانونية والذين يكونون عادة في بلد تكون المقامرة عبر الإنترنت فيه قانونية أو على الأقل غير قانوني صراحة المشاركة في المشاركة.

يجب أن تكون أيضًا شديد الحذر عند اختيار مشغل كازينو متنقل للعب هذه الألعاب. ليس كل الكازينوهات في الارتفاع. لا تريد أن تتعلم هذا الدرس بالطريقة الصعبة من خلال التعامل مع المشغل المارقة.

كلاعب مسؤول ، فمن واجبك التأكد من أن كازينو الهاتف المحمول يتمتع بسمعة قوية ودائمة لأفضل الممارسات التجارية (الحد الأقصى من الأمن ، ودعم العملاء الموثوق ، والمدفوعات في الوقت المناسب ، وما إلى ذلك).

هل يمكنني كسب المال من تطبيقات ماكينات القمار؟

هناك طريقتان للإجابة على هذا السؤال. من الناحية النظرية ، يمكنك كسب المال من تطبيقات ماكينات القمار. في الواقع ، القوانين الاحتمالية الطبيعية ليست في صالحك.

الكازينوهات ليست مصممة لتوزيع الأرباح على كل لاعب. أنها موجودة لأنها كسب المال من هذه الألعاب. لا يوجد أي آلة سلوت (حية أو افتراضية) مبرمجة لدفع أكثر من اللازم.

من ناحية ، سيكون بعض اللاعبين محظوظين ويكسبون المال من خلال لعب ماكينات القمار. أنحف فصيل من اللاعبين في الواقع يستحق مقدار الحياة المتغيرة. لكن الغالبية العظمى من اللاعبين سوف يخسرون المال. ضع في اعتبارك أن الكازينو يوازن بين هذه الجوائز الكبيرة بالمال الذي يفوز به من خلال خسارة اللاعبين.

ليس من المتوقع الفوز بخدعة الاستمتاع بآلات القمار ، ولكن الترفيه. نحن جميعا ننفق المال على الترفيه. ولكن في حالة تطبيقات ماكينات القمار وألعاب الحظ الحقيقية الأخرى ، هناك متعة إضافية في معرفة أن لديك على الأقل فرصة للفوز بهذه الأموال – وربما أكثر – في المقابل.